السبت، 18 يونيو 2011

أوجفت الحبيبه



ياوطني موريتاني  وحب الوجدانى وايمانى الفطري,سيدة التاريخ ومهد الحضارة......
أوجفت تحرري من احداث ماض عشناه من التفرق والتخاذل بين الاشقاء كان من بقاء الذكريات.
أوجفت تحرري وكونى نهاية الحروف والكلمات الى البدايات التى سموها المجد والتراث ومهد الكرم والصلاح,وأجعلى من بداية الكلمات هي النهايه لتحول السراب الممتلئ بالنعرات القبلية والتوجهات السياسية الضيقة التى لا تخدم الا الذات,من الحقد والحسد ومن التمصلح الفردى الى الاخوة والمحبة والتشاركية النفعية بين كل الشرائح الاوجفتية من اجل بناء بلدنا الام والرفع من مستواها الحالى.
على كل منا ان يحس بانتمائه الى بلده ويعرف حقه ويفى به,وكفانا تقصيرا وتضارب فى الصالح العام مقابل فتات جئت الى الدنيا من دونه وغدا راحل من دونه ايضا.
وانا لنقف شاكرين لكل من ساهم فى هذه التعبئة وخاصة اخواننا فى رابطة الشباب للثقافة والفنون الذين كان لهم السبق فى هذه المبادرة القيمة,والمجهود الذين قاموا به من تحسيس ومشاركه فى ايام ثقافية سابقة واخرى لا حقة,وخاصة ضيفة الشرف فى مهرجان خريف الصحراء قريبا.
وأدعو كافة الشباب الى الالتفاف حول مدينتهم لانقاذها من نسيان الساسة وذوى التمصلح الجهوي,ولا عذر لأي كان.....,وكفانا تقصيرا وتخاذلا وتشتتا.
ان كلمة شكر لتطعم ولتحيى لان بها يدخل الاسلام وبها يخرج وذالك أضعف الايمان.

ليست هناك تعليقات:

أوجفت وأطار في عمق التراث الإنساني

أوجفت وأطار في عمق التراث الإنساني د. دداه محمد الأمين الهادي دأبت موريتانيا على تنظيم مهرجانات سنوية باسم المدن الأثرية، و...