الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

بائعة الخضار


جلست مع مجموعة من الشباب وهم يحاورون شابا مثلهم فسألوه من هي أمك فقال لهم بائعة الخضار فضحك الشباب من الفتي وقامو يسخرون منه فرأيت المشهد فعجبت من الموقف. الشبان يضحكون والفتي يبتسم فجأت إلي القوم وقلت لهم مابكم ياقوم فقالوا لي هل تعرف من يكون هاذ الفتي فقلت لهم لا فقالو لي إنه إبن بائعة الخضار .وضحكو بعد ذالك . فقلت لهم وما في ذالك ليضحككم .فستغرب القوم من كلامي وقالوا لي انت لم تفهم ما قلنا لك هو ابن بائعة الخضار . أنا قد زعم القوم أني لم أفهم فهل فهمتم انتم, وهل من العيب أن يكون الشخص من عائلة بسيطة .من وجهة نظري انا احترم هاذه الشخصية واحترم ابنها المكافح وأكن لهم كل الإحترام والتقدير .

ليست هناك تعليقات:

أوجفت وأطار في عمق التراث الإنساني

أوجفت وأطار في عمق التراث الإنساني د. دداه محمد الأمين الهادي دأبت موريتانيا على تنظيم مهرجانات سنوية باسم المدن الأثرية، و...